حسّن الاداء X4

عزز الأداء وحقق مبيعات جديدة باستخدام مزايا الإدارة في أورمينو

أطلق العنان لإبداعك التسويقي واستثمر نجاحك مع أورمنيو! صمم حملات إعلانية فعّالة، تابع أدائها بدقة، وراقب علامتك التجارية ترتقي إلى آفاق جديدة من التميز والنجاح 

لوحة التحكم والقيادة

تتبع تفاصيل الطلبات وحالتها لحظة بلحظة

الطاولات

 نظّم قاعاتك وراقب طلباتك بدقة من خلال ربطها برمز الاستجابة السريع (QR). بفضل تكامل ميزة الطاولات مع جميع خصائص أورمنيو . 

الصلاحيات والمستخدمين

أدر الطاقم الخاص بك بكل سهولة وامنح الصلاحيات المناسبة لكل فرد .

لوحة التحكم والقيادة

سيطر علي قائمة طعامك بسهولة عبر لوحة التحكم الشاملة لاورمنيو ، استخدم ادوات التصميم المتقدمه لتحخصيص قائمتك ، راقب اداء كل صنف بدقة واتخذ قرارات مدروسة لزيادة المبيعات واستقطاب المزيد من العملاء  

الطاولات

احصل على تحكم كامل في مطعمك باستخدام ميزة الطاولات الذكية من أورمينيو. نظّم قاعاتك وراقب طلباتك بدقة من خلال ربطها برمز الاستجابة السريع (QR). بفضل تكامل ميزة الطاولات مع جميع خصائص أورمنيو، يمكنك ضمان تجربة متميزة وفريدة لعملائك تتسم بالكفاءة والسرعة والدقة. 

الصلاحيات والمستخدمين

قم بإدارة طاقم عملك بكل سلاسة وأمان مع النظام المتقدم لدينا. وفر لكل عضو في فريقك الصلاحيات المناسبة بناءً على دوره وموقعه في أي فرع، وحدد بدقة البيانات التي يمكنهم الاطلاع عليها، وتعديلها، وحذفها. كما يمكنك التحكم في إدارة الطلبات، بما في ذلك قبولها وإلغائها، لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة، مما يحسن أداء الفريق ويقلل من الأخطاء.

Scroll to Top