يمكنك تحضير قائمة فخمة بسهولة دون اي خبرة

بدقائق احصل على قائمة طعام متميزة و نحن في أورمينيو نؤمن بأن الإبداع هو سر النجاح. ونؤمن بأن سهولة الاستخدام هي جوهر الإبداع والتجربة الأساسية لأي عمل تجاري.

لوحة النتائج

مؤشرات نجاحنا

0 +

اللغات المدعومة

0 %

توفير وقت الإدارة

0 %

زيادة في رضا العملاء

0 %

تقليل تكاليف التشغيل

وعد أورمينيو

نجاحك هو نجاحنا لذلك نعدك

سهولة الاستخدام

"أور منيو" يمنحك تجربة مستخدم سلسة وسهلة، مع نظام بديهي لإدارة القوائم والطلبات. بواجهة تفاعلية مرنة، يمكنك تحديث الأسعار ومتابعة الطلبات هدفنا هو أن نقدم لك أداة قوية لكن بسيطة، لتدير عملك بكفاءة ودون أي عناء

أفضل اداء

أور منيو” تعني أن نظامنا يقدم لك تجربة فورية وسلسة، حيث يقوم بمعالجة الطلبات وتحديث القوائم في ثوانٍ. مع تقنية متقدمة وأداء موثوق، ستتمكن من تقديم خدمة سريعة للعملاء

تجربة متفوقة

مع "أور منيو"، نضمن تجربة مستخدم فريدة من البداية بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام. يوفر النظام أدوات تخصيص مرنة وتفاعل فوري، مما يعزز رضا عملائك ويزيد من ولائهم لعلامتك التجارية ويسرع تقديم الطلبات وتحديث القوائم

دعم فني لمساعدك

مع "أور منيو"، لن تكون وحدك في رحلتك. نقدم لك فريق دعم فني متاح دائمًا لمساعدتك وحل أي تحديات. نحن هنا لضمان سير عملك بسلاسة، وتقديم الاستجابة السريعة والنصائح للاستفادة القصوى من كل ميزة

هل تريد أن تعرف المزيد؟

أعلى المعايير لأفضل التجارب.

لماذا تم تطوير أورمينيو؟

"أور منيو" مصمم لتلبية احتياجات المطاعم والمقاهي في عالم سريع التغير. يوفر حلًا متكاملاً يعزز مرونة عرض المنتجات وتعديل الأسعار، ويقلل من تكاليف الطباعة والأخطاء. بفضل النظام، يمكنك تسريع عملية الطلب، وتحسين تجربة العملاء، وزيادة كفاءة الخدمة. يعرض صورًا واضحة ووصفًا دقيقًا لكل منتج، ويدعم أكثر من 25 لغة، مما يوسع قاعدة عملائك ويزيد رضاهم.

كيف يتطور أور منيو؟

"أور منيو" يتطور بفهم عميق للتحديات التي تواجهها المطاعم والمقاهي، ويعالج التكاليف الزائدة والأخطاء الشائعة في إدارة الطلبات. نحن نقدم حلولاً مبتكرة لتبسيط العمليات وتقليل التكاليف، مما يعزز كفاءة العمل ويقلل الأخطاء. فريقنا المتخصص يعمل على تحسين تجربة إدارة الطلبات، مما يوفر الوقت والموارد ويعزز جودة الخدمة.

المميزات

استثمر في قائمة طعام رقمية مميزة ، واحصد ثمار نجاحك

زد مبيعاتك بنسبة 60% واحصل على المزيد من العملاء الراضين

واجهة مستخدم مبسطة

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لمزيد من المرونة في إضافة العناصر وتعديلها .

إدارة الطلبات

قم بالتحكم في الطلبات التي تصل إلى مطعمك واعرف مصدرها بدقة وجعلها تصل إلى وجهتها في الوقت المناسب تمامًا , لضمان أفضل تجربة ورضا كامل لعميلك .

آراء العملاء

دع عملائك يشاركون تجربتهم الخاصة، لبناء علاقة طويلة الأمد معهم ، واكتساب ولائهم المطلق ودع عملك يزدهر .

لغات متعددة

تجاوز الحواجز اللغوية واستهدف جمهور عالمي اوسع بفضل قائمتنا التي تدعم اكثر من 25 لغه .

دليل المعلومات الغذائية

وفر لعملائك اعلى درجة من الراحة والشفافية من خلال دليل المعلومات الغذائة من خلال اضافة تحذيرات مواد الحساسية والسعرات الحرارية وغيرها .

تقارير إحصائية مفصلة

تقارير إحصائية مفصلة لتتبع المبيعات بشكل أفضل وتحسينها وتقليل الأخطاء .

الأسئلة الشائعة

اسألنا عن أي شيء

هل تحتاج إلى توضيح شيء ما؟ إليك الأسئلة الأكثر شيوعًا.

أورمينيو هي أداة متقدمة تمثل بديلاً حديثًا لقوائم الطعام الورقية التقليدية. يتيح نظام قائمة الطعام الرقمية Aurmenu للعملاء التنقل بسهولة وسرعة بين عناصر الطعام وتقديم طلباتهم مباشرة باستخدام الأجهزة اللوحية المثبتة على الطاولات أو عبر الماسح الضوئي باستخدام هواتفهم الذكية.

يمكن العملاء من خلال المنيو الإلكتروني  "Aurmenu" تصفح الأصناف المتاحة وأسعارها، ثم تسجيل طلباتهم التي تصل مباشرة إلى النادل باستخدام رمز الاستجابة السريعة أو منيو باركود. هذه العملية تقلل من التأخير في تقديم الطلبات، مما يعزز رضا العملاء ويزيد من كفاءة الخدمة. لذا، فإن وجود قائمة طعام إلكترونية جذابة هو الخيار الأمثل لتحقيق رضا الزبائن.

لا، لن تحتاج إلى أي أجهزة معينة لتشغيل Aurmenu. يمكنك أنت وأي عضو من فريقك الوصول إلى لوحة التحكم وإدارة العناصر وتفاصيلها من أي متصفح ويب على هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حتى كمبيوتر.

كنك اختيار الخطة المناسبة لك والحصول على ترخيص يمتد من سنة إلى ثلاث سنوات والاستفادة من حق استرجاع الأموال خلال 30 يوم من تاريخ الشراء.

يمكن لجميع موظفي المطعم أو المقهى أو الفندق أو حتى أصحاب المتاجر وتجار الجملة إضافة العناصر التي يبيعونها.

القوائم هي التعبير الأول عن ذوق وهوية المكان.

قم بالتعبير عن هويتك وأصالتك الآن ودعنا نشاركك رحلتك نحو النجاح.

Scroll to Top